2012-04-29

من يسمي لي هذا الشعور ؟؟

بسم الله



أشعر .. أنا أشعر شعرا ..
واحس بالحزن والفرح والقلق والطمأنينة  بل
.. إني الان اسافر بالدوران بحرا
شرقا ، لا بل غربا، لا اني لا اتحرك ، بل
...  كل شيء سوايا يفعل

اشعر شعرا عاطفة لا تكاد تعترف بكنهها لأحد
سبحان الله ، فلست ممن يسبتون شربا ليلة الاحد
وشعوري سكر حد الثمالة
سبح لله لساني عجبا وذكرا وحبا ودهشة ويقينا بأن الله مستجيب للعبد اماله ..
ايا ليت شعوري يخبرني من يكون ؟؟
اني فرح جدا ، عذرا حزين جدا ، لا لا انتظروا،  فإني حقا اشعر اني متوثر وتعب جدا
تعب حتى اني لم اعد اعرف ماهذا الشعور الذي لا يعرف استقرارا ..
قلق ؟؟ لست قلقا ، فلي رب يهديني إذا أنا عن طريقي تحولت ..
حزن ؟؟ لست حزينا ، فلي رب يحميني إذا أنا استوحشت ..
ضياع ؟؟ لا لست  ضائعا بل اني لي رب يرشدني إن أنا تهت ..

ان هو الا شعور يشعرني عوض ان اشعره فشعرته شعرا ...
اظنني اشعر ، فلا بحر ولا ميزان ولا شي من دروس الخليل اعطيتها قدرا
حسن..
 لست اشعر الشعر ، لكن لي مشاعرا تتلوى الكلمات وتتركل امامي
بقدر ما تتلوى تلكم المشاعر في داخلي

لا احد منكم يسأل ماذا قلت ، وماذا شعرت  ..
فهي مجموعة جديدة من مدرسة جنوني
رميتها دون حتى ان اعيد الصياغة لاني هكذا اريدها .. اريد ان اعود واقراها ذات يوم لاجد فيها من حماقات ما اضحك عليه .. لاني فعلا فعلا لم يسبق لي ان شعرت بهكذا شعور "باناشي"  الحزن والفرح والقلق والطمأنينة والحب والكره والغضب والتعب والحلم والتوثر واستشعار النجاح و عدم الوصول الى المستوى المطلوب ... اللائحة طويلة جدا لما اشعر اني اشعر به .. فمن يسمي لي هذا الشعور ؟؟ 
اليوم الاحد tedx  تسعة وعشرين ابريل يلتقي مع عيد ميلاد اخي وحبيب قلبي السقري   فكل عام وانت في قلبي ،
وكل عام وانت الى الله اقرب و من زواجك اقرب ومن الجنة اقرب .. اشتقت الى زكرياء جدا جدا .. واريد ان اعانق الحبيب جدا .. واشكر منير ، وايضا اريد ان اشكر حياة الوزكيدي ، لست اذكر لم ، بل اني اذكر وربما لا اريد البوح مخافة ان لا اعرف اغلق عيوني الان وانام في سلام ..... سلام سلام ، اني متعب اريد انام ، لا لا انا اشعر بشيء اخر غير النوم ، اريد امي بقربي الان في هذه اللحظات ... امي زبيدة التي انجبتني اريدها قربي الان ، انها في اوروبا ، لست اعرف في بلد هي اليوم .. الاهم من البلاد ان يدها مستحيل ان تلامس شعري وتتلاعب به حتى انام ..
اشعر شعرا اني اريد ان .....
ان ..
نن سيسنس ضكشمش  شكخشت شش طجم

ربي  ، امي ، احبتي الائتلافيين وطني
 مهما اختلفت مشاعري ولغاتي فبهذا الترتيب أحبكم جدا جدا .. وليس فكري مهما كان مششششششششششششششششووشوشوشوشووشوشووشا بناسي حبكم ابدا ابدا ابيييييدييديديديديسمةظسةش ..... .....  ... ..



... ....
ٍسلا..... م ..... عل ي كم  ور حم   ة  الله و ب  رك   ت  ه

هناك 4 تعليقات:

  1. D: ههههههههههههههههههههه، الحماق فيه و فيه ! كم أنت رائع أيها الولد
    عذرا، أيها الأخ. لآآا، الأب ... المهم، هداك .... :) سير تنعس ^ـ^

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. اشعر بنفس الشعور اليوم ، ويا سبحان الله وجدتك سبقت الى هذا الاحساس المختلط ، دام لك الرقاء

    ردحذف