2012-05-28

منظمة أقوى من الماسونية والصهيونية

بسم الله





ويبقى الأمل في الله وفي تلك الرجالات التي أعرفهم واحدا واحدا ، وأعرف قدرتهم على تغيير المغرب خلال العشر سنوات القادمة بعون الله ..
قوانين النصر بينة لا شك فيها :) ، التركيز حاليا يجب أن يكون على الفرد : صناعة الإنسان . ذلك الذي ما إن يعرف دوره الحقيقي في الحياة حتى تجده بألف رجل .. كل أمة مهما كانت كبيرة ، نجد قلتها تقودها .
 في اغلب المدن المغربية أعرف على الأقل 100 شخصية قيادية، كل منهم يعمل في صمت لحد الساعة ، لكن مع الأيام ستظهر نتائج أعمالهم على صناعة جيل قيادي متميز .. كل شخصية منهم تحمل نفس الهم نفس الحلم نفس الهدف وتعمل على تحقيقه .. ينتمون الى منظمة عالمية ، لهم طرق خاصة في التواصل ليست عادية ابدا ، بل جد متطورة بحيث لا يستطيع ايا كان من اقوى القراصنة في العالم من الانس بل وحتى الجن ان يدخل الى المجال التواصلي بينهم ، وهي وسرية، غالبا ما تكون بالليل ، اما الصباح فيركزون فيه على العمل،  ... تجدهم يرددون نفس الكلمات كل صباح وكل مساء ، ترسيخا لها في أذهانهم ، لديهم نفس الاشارات والحركات، استطاعوا ان يدخلوها في اقوى الافلام العالمية ، وفي اشهر المباريات بل وفي بعض برلمانات الدول المتقدمة ، متواجدون في كل مكان في العالم ، تراها في الشوارع وفي الاشهارات وفي الجرائد وفي كل مكان حولك ، إنهم يعملون على حمايتك ، على تنبيهك إلى طريق الخير.
 وماتزال الحرب الباردة قائمة بينهم وبين اصحاب الشر في كل بلدان العالم .. مع الأيام سيكشف عنهم الستار مثلما كشف ذات يوم على شيء اسمه الماسونية واخر اسمه الصهيونية ( المنظمة الاقوى من الماسونية والصهيونية معا )  .. لكن قوة الأولى اكبر بكثييييير من هذه الاخيرة التي هي الماسونية ، والتي في حقيقة الأمر هي أهون من خيط العنكبوت .
لديهم جمعيات في كل بقاع العالم بمختلف الاسماء ، ولديهم طقوس خاصة تجلب طاقة ايجابية عكس تلك التي يعمل الماسون جلبها والتي يطلقون عليها الطاقة السوداء او طاقة الشيطان ..
عوض احذر هم متواجدون حولك التي يقول دعاة التحذير من الماسون اقول لك : افرح هم متواجدون حولك لان همهم ان تكون في أمان . لا تبحث عنهم كثيرا بل انهض وكُنْ هُمْ .

هناك 11 تعليقًا:

  1. لا تبحث عنهم كثيرا بل انهض وكُنْ هُمْ .

    خالد ، أحب كثيرا في تدويناتك أنك دائما مع العمل و صناعة الحدث ..
    ما لا يفعله الكثيرون .. لا أجد ذلك الحزن و النذب و الجنازة التي يبكوننا فيها بتدويناتهم بل أجد عندك انهض و اعمل و هذا ما نحتاجه .
    كفانا فعلا كلاما و يجب أن نمر إلى العمل ..
    ننهض و نكون هم ..
    المشكلة تبقى أن الكثيرون ينتظر أن يكون الاخرون " هم " و الرهان اليوم أمام " هم " أن يقنعوا الأخرون أن حتى الاخرون بإمكانهم أن يكونوا " هم "

    تحياتي صديقي

    ردحذف
    الردود
    1. معك اختي ايمان :) نحتاج الى جيل النهضة ..

      حذف
  2. أجمل ما قرأت لك خالد ، وخصوصا جملة " لا تبحث عنهم كثيرا بل انهض وكُنْ هُمْ . "
    تحياتي لك أنا سأعمل من مدينتي سلا على تحقيق هاته الأهداف

    ردحذف
    الردود
    1. الحمد لله والشكر لله اخي صفوان اضيفك الى قائمة معارفي من الذين يعملون في صمت اليوم من اجل مستقبل افضل واروع بإذن الله
      أعانك الله وفقك الله ايدك الله

      حذف
  3. لا تبحث عنهم كثيرا بل انهض وكُنْ هُمْ. :)

    ردحذف
    الردود
    1. كنت هنا اذا اخي توفيق :) سعدت بمرورك

      حذف
  4. لا تبحث عنهم.. ما إن تكن منهم حتى تلقاهم، فالأرواح جنود مجندة، ما تعارف منها ائتلف، وما تنافر منها اختلف.

    كنت هنا

    ردحذف
  5. لا تبحت عنهم كتيرا،إنهض و كن هم
    صدقت يا أخي خالد في كلامك،ففي الحركة بركة

    ردحذف
  6. أكثر ما اعجبني في التدوينة هو التقة .. التقة بان هذا الجيل سيكون جيل نهضة .. الايمان بهؤلاء القادة .. بدورهم بقوتهم وبعملهم ... ليس سهلا ان تعمل من اجل قضية لن ترى تمارها الا بعد سنوات ... لكن الاجمل انه ما ان تتبنى تلك القضية حتى تدمن عليها ... فتحية لك ولهاته المنظمة القوية ناصرة الخير

    ردحذف
    الردود
    1. نعم اختي حفصة .. ويسعدني أنك من الذين لم يبحث عنهم بل كانت هم :)

      حذف