2013-01-29

همي أن تؤمن بك أنت ..

بسم الله



أما أنا يا صديقي فسأظل أؤمن ان لي دورا عظيما في هذا الكون .. حتى وإن لم يؤمنوا بي ، ليس يهمني اصلا ان يفعلوا و ليس ذاك هدفي ولا كانت يوما تلك قضيتي .. لذا لا انتظر منهم ان يؤمنوا بي أنا .. فهمي منذ البداية وسيظل ان يؤمنوا بأنفسهم .. أن يعلموا أن ابناء المغرب ، خصوصا هذا الجيل هو أفضل جيل هو أروع جيل ،  ويمكنه ان يصنع العدل في هذا البلد . له كل المقومات التي لم تكن لدى من سبقوه ، لديه كل الامكانيات والقدرات ليفعلها ..
 اؤكد لكم أني كل يوم ألتقي بهم واراهم واعلم عنهم الكثير ، قد لا تراهم الان لكنهم موجودون تماما مثلما لا ترى الهواء لكنه يحيطك وتحتاج ان تركز جيدا كي تشعر به وتسمعه وتراه  ..
 إن لم تكن منهم فلم يفت الوقت بعد على ذلك ، قرر على نفسك العمل وتحرك خطط لحياتك جيدا ثم انطلق .. وكن موقنا أنك لست ضحية احد، لست ضحية لدولة او اجندة خارجية ، نعم تدخلت ظروف خارجية في تربيتنا وحياتنا ، ونعم تدخلت الدولة في استحمارنا ، لكننا الجيل الذي لم يقبل الاستحمار وانتقد اعلامهم حتى لم يبق في اعلامهم ما يعجب ..  وضربنا كل خطبهم عرض الحيطان ...
و أنت.. أنت المسؤول على نفسك ، امن بذلك واعلم وان ليس هناك من يتحكم في حياتك سواك .. وان تدخلت الظروف في صناعة ظروفك وقهرك فاعلم انك السبب ، لان العالم حولك لا يتوقف ابدا فلا تلمه حين تتوقف انت وتتركه يتلف حياتك كلها ..
انهض يا رجل .. وقم بواجباتك كلها .. ثم انتصر للحق ، فهو القوي بك وبأمثالك ضعيف " كما هو الحال الان " بصمت الأحرار ..

خــــــالد التـــــــاقي

هناك 4 تعليقات:

  1. و بماذا سأعلقّ أنا الآن ؟
    المرة القادمة اترك لنا شيئا نقوله يا رجل !

    كنتُ هنا ..

    ردحذف
  2. مدى إيمانك بنفسك، يجعلنا نؤمن بأنفسنا .. كن دائماً كذلك، و سيزداد إيماننا بأنفسنا يوما بعد يوم :) ..
    سننهض .. سنغير .. سنبني .. سنحرث و سنحصد نحن قبل أبنائنا :)

    كنت هنا ..

    ردحذف
    الردود
    1. :) مرورك رائع حقا اختي فاطمة الزهراء ..
      أحببت جدا جدا جدا جدا هذه : و سنحصد نحن قبل أبنائنا :)

      حذف