2013-03-02

من خاف من أهدافه كيف سيحققها .. ؟؟

بسم الله ..





"تسقط شجرة فيسمع الكل دوي السقوط، وتنمو غابة كاملة،لا يسمع أي ضجيج! إنهم لايلتفتون إلى نموك و تميزك لكن جرب أن تسقط مرة!"
__ جونغر افليس


أحببتها .. لكني سأنجح نجاحا يلتفت إليه القاصي والداني بعون الله ، أملأ .. و سأملأ الدنيا ضجيجا بأحلامي ، وسيألف الناس ان يروني انجح وافشل وانجح وانجح ثم افشل لانجح وانجح ثم افشل ثم انجح وانجح وهذه هي الحياة اصلا ،  فتختفي عقدة الفشل في عقولهم ..


وأجزم ان كل من يخفي أحلامه وطموحه وما يريد أن يصل اليه ، لا يخفيه إلا لخوفه الشديد من الفشل في عدم تحقيقه ..

كما اني ايضا احب العمل في صمت ، العمل العمل العمل دون كثرة كلام ، فعملك سيتحدث عنك ، إلا أن كلامي هنا عن الإعلان فأقصد أعلن عن احلامك واهدافك وطموحاتك ثم اعمل واعمل لها ، لا تترك يوما واحدا إلا واقتربت ولو بسنتمتر إليها ..

خوفك من الفشل هو اكبر عائق امامك ، فانتصر على خوفك وانطلق.. هكذا افعل .. :) وسعيد دائما متفاءل دائما ، وكلما ضاقت الدنيا علي ، وحسبتها بحساب المنطق فظهر لي ان ابوابي مسدودة كلها لا محالة ، كررت على نفسي : كلا إن معي ربي سيهدين .
وحاربت إحباطي بتوقعي لشيء مهم سيحدث ولم يحدث ، حاربته بأفضل الافكار وركزت على ان اجد الحل ، فلا تمر ساعات على حالة ضيقي تلك حتى استرجع التفاؤل وحسن وظني بالله فأنطلق من ثان نحو العمل على الحلول لمشكلتي تلك .. المهم اعلن عن هدفك دائما .. ولا تخف .. فمستحيل عليك ان تحقق هدفا او حلما تخشى مجرد الإفصاح عنه .. فما بالك بتحقيقه . :)
راااائع أنت...  وانت تعمل على ان تكون من الجيل الذهبي .

هناك 3 تعليقات:

  1. عن تجربة ، ولابد أنها خطوة عريضة نحو الأمام مادام أنها تركت خلفها حماس يخط هذه المقالة ...
    أفادتني كثيرا
    دمت للجيل الذهبي المكافح مواكبا

    ردحذف
  2. The first time I lay foot (or eyes to be more honest) on your outstanding blog.
    I admit, I am amazed, and I'm afraid I'd need a certain dose of your writing from once in a while
    B-N-A was here, and was glad to :)

    ردحذف