2013-06-22

ولو كل العالم فقد توازنه .. أنا لن افعل

بسم الله 




لو كل التلاميذ والطلاب اجتمعت على ان تغش في الامتحان .. أنا لن افعل ..
لو كل فتى يصاحب فتاة ولو كل فتاة تصاحب فتى في مجتمعي .. أنا لن افعل ..
لو كل موظف يأخذ رشوة .. أنا لن افعل ..
لو كل مهندس معماري يغش في مواد البناء .. أنا لن أفعل ..
لو كل فايسبوكي ينشر الأفكار السلبية .. والاشاعات ... أنا لن افعل ..
لو كل الناس في بلدي يعيشون على حرام .. أنا لن افعل ...
لو كل سينمائي ينشر الخبث والرذيلة باسم الفن .. أنا لن افعل ..
لو كل فقيه في الدين يستغله كي يشغل مناصب دنيوية .. أنا لن افعل ..
لو كل حرفي ومهني في وطني لا يفي بالوعد .. أنا سأفعل ..
لو كثر اللصوص وقالت الناس إن لم تكن ذئبا اكلك الذئاب  .. أنا لن أكون ذئبا .. انا انسان كرمني خالقي بعقل الانسان ..
و لو كل اهل بلدي لا يؤمنون بأهلها ... أنا اؤمن بهم حد النخاع ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق