2014-02-10

لهذا أنا مسلم .. وكفى .

بسم الله ..

ــــــــــــــــــ لهذا أنا مسلم ــــــــــــــــ
كلما رأيت مريضا من البشر على سريره ، (أما أنا فحمدا لله قليييييلا جدا ما امرض) .. اتذكر كم نحن ضعفاء .. كم نحن في حاجة ماسة إلى خالقنا .. ثم أتضرع إلى الله عز وجل أدعوه أن لا يحرمني صحتي أبدا ، وأن لا يبتليني فيها .. فكفاني مبتلى بمشاكل الناس احمل هم الناس دون ان اجد لهم حلا سحريا .. وأشكره جدا وجزيلا على نعمه علي .. ثم أحمل القران الكريم .. وأقول سبحان الذي أنزل هذه السور من السماء على إنسان اختاره هو واصطفاه دون باقي البشر ... سبحان الذي لم يضيق واسعا فيه .. بل حرم ما حرم و شرع ما شرع وترك للإنسان ان يجتهد في فهمه .. أحبك ربي لأن انت الله الواحد الأحد .. أحبك لأنك منحتني اصدقاء يحبونني لا لشيء إلا لأني إنسان ، وأحبك لأنك منحتني اخوة اجتمعت معهم على طاعتك .. وأحبك لأنك أعطيتني عقلا أميز به بين الحق والباطل ومازلت اجتهد .. وأحبك لأنك أنت الذي خلقني .. رغم أني لا زلت احمل سؤالا لم اجد له الجواب .. لماذا خلقتني يارب ؟ يقولون لأعبدك .. أما انا فلست اراك محتاجا لعبادتي إياك لا أنا ولا كل المخلوقات ولا لتسبيحاتهم .. لكني أعبدك وحدك لا أشرك بك .. وسأظل . أن أعبدك دون أدرك لماذا بالضبط .. هذا هو الايمان بالنسبة لي.. لأني ادرك أنك قريب تجيب دعوة الداعي إذا دعاك .. موقن انك هنا .. في مكان ما تراقبني مثلما تراقب كل المخلوقات .. أؤمن ان لديك كل هذه القوة لتفعل ذلك في ان واحد .. أو ربما ليس عندك زمن .. لا اعرف القوانين التي تطبق عليك وأؤمن بك . واحبك جدا .. ولو رأيت علما أجاب عن كل الاسئلة لما امنت بك بعدها .. لأنه لن يستحق إله ان يعبد إذا استطاع المعبود ان يدرك كل الاسئلة .. فحينها سيصبح هو الاخر إله .. لذا سأظل احبك واعبدك حتى الممات ..
أسأل خالقي وخالق كل الكائنات والاكوان أن تعيننا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. وخصوصا خصوصا .. اللهم اجلنا متخلقين خلقا حسنا يارب .. فإنه لا يسيء لدينك أكثر من أناس يأخذون العبادة أخذا ثم ينسون الاخلاق وحسن التعامل مع الناس .. رحمة للعالمين دين الاسلام .. لهذا انا مسلم .
أسأل خالقي وخالق كل الكائنات والاكوان أن تعيننا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. وخصوصا خصوصا .. اللهم اجلنا متخلقين خلقا حسنا يارب .. فإنه لا يسيء لدينك أكثر من أناس يأخذون العبادة أخذا ثم ينسون الاخلاق وحسن التعامل مع الناس .. رحمة للعالمين دين الاسلام .. لهذا انا مسلم .أسأل خالقي وخالق كل الكائنات والاكوان أن تعيننا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. وخصوصا خصوصا .. اللهم اجلنا متخلقين خلقا حسنا يارب .. فإنه لا يسيء لدينك أكثر من أناس يأخذون العبادة أخذا ثم ينسون الاخلاق وحسن التعامل مع الناس .. رحمة للعالمين دين الاسلام .. لهذا انا مسلم .. وكفى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق