2014-03-26

ـــــــ مناجاة في العلن ـــــــــ

بسم الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــ مناجاة في العلن ـــــــــــــــــــــــــــــــ

أيها الخالق مثلما ابتليتني بالتألم لما عليه وطني .. إرفق بي وأسعد قلبي ... أيها الله أناجيك سرا وعلانية .. فلا تتركني لسواك .. 
تعبت يا الله وأنا ابحث عني فيك .. وعنك في .. 
خذ بيدي .. لمن تتركني ؟ 
أيها الله الناس نيام و أنا أسهر الليل أفكر في حياتي كيف عشتها .. وكيف أريد ان اعيش .. فأخلص إلى خلاصة واحدة : 
ما زلت يا خالد لم تبذل كل الجهد الذي يجب عليك .. 
مازلت يا خالد لم تكسب ثقة من حولك . 
مازلت يا خالد صغيرا جدا على أن تصل الى أحلامك الكبرى ..
مازلت يا خالد كسولا في طلب مبتغاك ..
ومازلت يا خالد لم تتقن أن تريد بكليتك ما تريد .. مازلت لا تريد ان تحقق ما تصبو إليه بصدق كامل .. فتحقيق الأهداف يحتاج إلى إرادة صادقة متواصلة ومستمرة .. ما إن تنقطع حتى تتداعى عليك المحاولات الفاشلة .. منذ اخر نجاح قوي ، أين إرادتك الصلبة ؟ أين ثقتك بك ؟
يا إلهي كن عونا لي ، فإن غيرك لم ينفعني .. بل حتى أنا لم أنفعني .. ولهذا مازلت عاجزا على نفع من حولي .. رغم كل الذي ظننتني أنجزته .. مازلت بعييييييييدا جدا عما أصبو إليه .. ربي لا تجعلني اصدق ما يقوله البعض .. أن الطيبون لا ينجحون .. لا تجعلني يارب اؤمن انه لا ينجح إلا من يُخادع الناس .. لا تجعلني يارب اصدق أني إذا أردت ان اكون مخرجا سينمائيا ناجحا علي ان اقبل العمل في أي عمل كيفما كان ولو كان ضد مبادئي .. لا تجعلني يارب أقف على ابواب غيرك منتظرا مساعدتهم .. نعم أحب التعاون .. لكني اكره ان يمن علي غيرك، لكوني أبين احتياجي لهم كي نغير هذا الواقع الأليم ، فلا يعتقد أنه سيغير الحال وحده أحمق .. يارب لا تجعلني ادعوك ذات يوم واقول: إرحمني يا الله واجعلني لا أفكر إلا في نفسي وفي مستقبلي ..
لقد تعبت تعبت تعبت ... لكني مازلت اجاهدني كي استمر ..
أقسمت عليك ربي وأنا اناجيك في هذه الساعة من الليل .. وقد اخترت اليوم ان ابوح علانية بما يشبه ما ابوح به سرا عادة .. أن تجعل لي رفقة يساعدونني في ما انا مقبل عليه وهم مؤمنون به، وبأهميته، وما مدى نفعه لنا جميعا وللوطن ..
منكسرا ومؤمنا بي وبقدراتي ومتفاءلا بفريق العمل الذي اعمل ضمنه .. وموقنا أننا نكمل بعضنا .. إقذف فينا الحماس والارادة كي نكمل الطريق سوية وبحب وبكل تالف .. الفة الناس لا تشترى .. هي هبة منك .. أقسمت عليك ألف بين قلوبنا وقلوب كل من عرفونا ومن سيعرفوننا .. فلا يشمت احد من اخر .. ربي وخالقي لو عرفت غيرك قادرا على ان يلبي لي طلبي للجأت إليه .. لكنك أعظم واقدر على ذلك ..
هذه مناجاتي لك في العلن .. فاجعلها ربي نافعة لغيري .. فقد رأيت الناس لم تعد تعرف حتى كيف تناجيك  ..
أحبك ربي واعصاك . فاغفر لي وارحم ضعفي وقويني ..
شكرا لك على استجابة دعواتي .. شكرا لأنك ربي وقبلتني عبدا لك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق